القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار [LastPost]

مصادر: برشلونة لن يعود من قطر إلا ومعه تشافي لتدريب الفريق

مصادر: برشلونة لن يعود من قطر إلا ومعه تشافي
مصادر: برشلونة لن يعود من قطر إلا ومعه تشافي

قالت صحيفة سبورت الكتالونية إن وفد برشلونة الذي سافر إلى قطر من أجل التعاقد مع تشافي هيرنانديز، سيكمل مهمته بنجاح وسيعود وبحجزته المدرب الإسباني.

الوفد المكون من نائب رئيس النادي، رافا يوستي، والمدير الرياضي لفريق برشلونة، ماتيو أليماني، قد سافر بالأمس الأربعاء إلى الدوحة من أجل التفاوض مع إدارة السد للظفر بخدمات تشافي.

وكان تشافي على رأس القيادة الفنية للفريق القطري في مباراة الديربي القطري بالأمس بين السد والدحيل والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3.

جدير بالذكر أن المدرب الإسباني كان قام بتجديد عقده في الأيام الماضية مع النادي القطري حتى نهاية موسم 2023.

مصادر: برشلونة لن يعود من قطر إلا ومعه تشافي

ومع ذلك، قالت صحيفة سبورت الكتالونية، أن النادي الكتالوني اقترب من إنهاء أمر التعاقد مع تشافي خلال الساعات القليلة المقبلة.

وقالت الصحيفة إن المدرب الإسباني قد تقابل مع وفد برشلونة في صباح اليوم الخميس من أجل مناقشة الأمر، وذلك على الرغم من إعلان النادي القطري بالأمس انه لن يفرط في مدربه الحالي.

لكن جاء في تقرير الصحيفة، أن النادي القطري قد يسمح لمدربه بالرحيل في اجتماع اليوم دون الحاجة لمجيء خوان لابورتا، رئيس برشلونة، إلى قطر للتفاوض بنفسه على الأمر.

الصحيفة قالت أيضًا أنه من المتوقع أن يتم إنهاء كل شئ يوم الجمعة أو السبت على أكثر تقدير بشكل ودي، ومن ثم سيعود تشافي مع وفد برشلونة على نفس الطائرة العائدة لإسبانيا.

أما في حالة عدم الاتفاق بين الطرفين، الصحيفة زعمت أن البلوجرانا سينظر في أمر الشرط الجزائي في عقد تشافي، المقدر بـ 5 ملايين يورو، من أجل إطلاق سراح المدرب الإسباني على الفور متجهًا نحو النادي الكتالوني.

 

تعليقات