القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار [LastPost]

صحفية إنجليزية: ليفربول يفكر في ضم بديل للمصري محمد صلاح تحسبًا لرحيله



بديل محمد صلاح.. قالت تقارير صحفية إنجليزية: إن ليفربول قد يلجأ للتعاقد مع لاعب سابق في مانشستر سيتي، إذا لم يتم الاتفاق مع النجم المصري محمد صلاح بشأن تجديد عقده.


ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لمحمد صلاح مع ليفربول في يونيو 2023، حيث لا يوجد اتفاق حتى الآن بينه وبين إدارة النادي الإنجليزي بشأن تجديد عقده.


طلبات محمد صلاح مبالغ فيها


وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، اليوم، أنه لا يوجد تقدم في مسار المفاوضات بين ليفربول ومحمد صلاح بشأن تجديد عقده، وذلك بسبب المطالب الباهظة للاعب المصري محمد صلاح البالغ من العمر 29 عامًا.


ووفقا لصحيفة "ديلي إكسبرس" الإنجليزية، قد يتجه ليفربول للتعاقد مع لاعب بديل خلفًا للنجم محمد صلاح، إذا لم يتم تجديد عقد الأخير.


وأوضحت أن اللاعب الذي قد يستهدفه ليفربول هو ليروي ساني جناح بايرن ميونيخ، الذي سبق له اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر سيتي، بين عامي 2016 و2020.


وأقرت الصحيفة بأن المدرب يورجن كلوب قد أعرب في السابق عن إعجابه الكبير بموهبة ومهارات ليروني ساني، كما أنه حاول ضم اللاعب خلال موسمين سابقين وهو الأمر الذي لم يحدث.


كلوب معجب ببديل محمد صلاح


كلوب كان معجبًا بساني منذ أن كان في أكاديمية شالكه، وهو ما كشفه اللاعب لصحيفة «صن» في 2018، أن كلوب حاول ضمه خلال لاعبه لنادي بوروسيا دورتموند.


وأفادت الصحيفة أن ليفربول سيبذل قصارى جهده من أجل الاحتفاظ بـ محمد صلاح وتجديد عقده، ولكن إذا لم يحدث ذلك، فإن ساني هدف ليفربول لأن الإدارة تراه البديل المثالي لـ محمد صلاح.


يذكر أن ساني يمتلك عقدًا ساريًا مع بايرن ميونخ حتى عام 2025، وتبلغ قيمته التسويقية 54 مليون جنيه إسترليني.



تعليقات