القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار [LastPost]

ريال مدريد ضد ليفربول.. الغيابات تضرب النادي الملكي الإسباني قبل مواجهة رفاق صلاح

أعلن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، غياب خمسة لاعبين عن مباراة ريال مدريد أمام ليفربول، في المباراة التي ستجمعهم، غدا الأربعاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.


ريال مدريد ضد ليفربول


ريال مدريد ضد ليفربول.. تفوق للملكي ومخاوف من مباراة العودة

فاز فريق المدرب زين الدين زيدان بنتيجة 3-1 في مباراة الذهاب، وسجل فينيسيوس جونيور ثنائية وسجل ماركو أسينسيو أيضًا.

وأصيب لوكاس فاسكيز، لاعب ريال مدريد الذي كان قد لعب في مركز الظهير الأيمن، حيث تم إجبار اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا على الخروج بسبب إصابة في الركبة ومن المرجح أن يكون غائبًا لبقية الموسم.

وقال بيان رسمي للنادي: "بعد الاختبارات التي أجراها اليوم لوكاس فاسكيز من قبل الخدمات الطبية لريال مدريد، تم تشخيصه. التواء في الرباط الصليبي الخلفي في ركبته اليسرى".


ريال مدريد ضد ليفربول

ريال مدريد ضد ليفربول.. الملكي يستفيق لحصد دوري الأبطال.. والريدز ينتظر

وفي هذا الصدد، تلقى ريال دفعة قوية، حيث ورد أن لاعب الوسط فيديريكو فالفيردي مستعد لمواجهة ليفربول.

وأصيب فالفيردي بكدمة في مباراة برشلونة لكنه سافر مع الفريق، وذكرت صحيفة كادينا كوب الإسبانية أن مشاركته في مباراة ليفربول ذكرت.

وفي خط الدفاع لا يزال سيرجيو راموس ورافائيل فاران غائبين، حيث يعاني راموس من إصابة في ربلة الساق بالإضافة إلى إصابته بفيروس كورونا، ولا يزال فاران غائبًا بعد أن ثبت إصابته بفيروس كورونا قبل مباراة الذهاب بين ريال مدريد ضد ليفربول.

يقترب الظهير داني كارفاخال من العودة بسبب مشكلة في أوتار الركبة، لكنه لن يكون لائقًا في الوقت المناسب لمواجهة ريال مدريد ضد ليفربول، حيث من المتوقع أن يبدأ ألفارو أودريوزولا في مركز الظهير الأيمن.

كما سيغيب لاعب الفريق إيدن هازارد، حيث لا يزال اللاعب الدولي البلجيكي يعاني من مشكلة في الكاحل.





تعليقات