القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار [LastPost]

جماهير ليفربول تهاجم نجم مانشستر يونايتد بسبب محمد صلاح

بسبب محمد صلاح.. شنت جماهير نادي ليفربول الإنجليزي هجوما قويًّا على أسطورة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي «جاري نيفيل»، وذلك بعد انتقاد نيفيل محمد صلاح بشكل قوي ولاذع.

 

محمد صلاح وجاري نيفيل
محمد صلاح وجاري نيفيل

محمد صلاح سبب الأزمة

جاء سبب هجوم جماهير ليفربول على أسطورة مانشستر يونايتد «جاري نيفيل» بعد أن وصفه هاري كين مهاجم توتنهام بأنه «لطيف» لأنه حصل على ركلة جزاء لصالح فريقه.

وشهدت مباراة توتنهام ضد أستون فيلا، أمس الأحد، حصول هاري كين، مهاجم توتنهام على ركلة جزاء نفذها وأحرز هدفًا، لتتوج كتيبة مورينيو بهدفين دون رد.

 

محمد صلاح
محمد صلاح

شبب انتقاد جاري نيفيل لنجمنا المصري محمد صلاح

وأثار جاري نيفيل حالة من الجدل بعد أن وصف هاري كين بأنه لطيف، الأمر الذي أغضب جماهير ليفربول بمهاجمة أسطورة مان يونايتد ضد محمد صلاح.

كتب أحد مشجعي الريدز على تويتر، أن نيفيل قال سابقًا خلال حديثه عن حصول صلاح على ركلة جزاء: «صلاح يعرف ما يفعله، ليست ركلة جزاء أبدًا، والتسديدة تبدو أسوأ في الإعادة البطيئة».

سخر مشجع آخر لليفربول من نيفيل، قائلاً: «هاري كين يلعب على الحكام، يوصف بأنه لطيف وذكي، بينما صلاح عندما يتم صده، يقولون إنه وصمة عار لجميع قدامى المحاربين في الحرب العالمية الثانية الذين أحبوا هذه اللعبة الجميلة!».

وقال مشجع آخر لليفربول: «في مثل هذه التسديدات راشفورد لاعب ماهر في يونايتد، وفاردي لاعب ليستر حكيم ، بينما يوصف صلاح بأنه فظ!».

 

#KeepClimbing

تم النشر بواسطة ‏‎Mohamed Salah‎‏ في السبت، ٢٠ مارس ٢٠٢١


 

تعليقات