القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار [LastPost]

لاعب مانشستر سيتي يتوج بجائزة لاعب الشهر بالدوري الإنجليزي

فاز لاعب مانشستر سيتي إيلكاي جوندوجان بجائزة أفضل لاعب في فبراير الماضي بالدوري الإنجليزي، بعد أدائه الاستثنائي مع الفريق السماوي خلال الجولات الماضية.

لاعب مانشستر سيتي إيلكاي جوندوجان
لاعب مانشستر سيتي إيلكاي جوندوجان

لاعب مانشستر سيتي الأفضل في الدوري الإنجليزي

حصل إيلكاي جوندوجان على لقب أفضل لاعب في فبراير على مستوى الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال الفترة التي شهدت تألق مانشستر سيتي، وكان على عرش جدول الدوري الإنجليزي برصيد 68 نقطة، مستفيدا من التراجع في مستوى "حامل اللقب" ليورجن كلوب، للوقوف بمفرده في القمة.

ليست المرة الأولى التي يتوج بها لاعب مانشستر سيتي بالجائزة

توج لاعب مانشستر سيتي بالدوري الممتاز للمرة الثانية على التوالي، بعد فوزه في يناير من قبل، بينما رفع برونو فرنانديز لاعب مانشستر يونايتد اللقب مرتين أيضًا، في نوفمبر وديسمبر، خاصة وأن الفريقين قدموا أداءً استثنائياً هذا الموسم، برفقة أنديتهم، خاصة وأن قطبي مانشستر يسيطران على الصدارة ولقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث يتصدر بلوز سكاي الصدارة برصيد 68، ويخلفهم الشياطين الحمر بـ 54 نقطة.

وتفوق "جيندوجان" في السباق نحو الأفضل في الدوري الإنجليزي: هارفي بارنز لاعب ليستر سيتي، ويواكيم أندرسن من فولهام، وبرونو فرنانديز لاعب مانشستر يونايتد، وجيسي لينجارد من وست هام يونايتد، وزميله جواو كانسيلو، وروبن نيفيس لاعب ولفرهامبتون رافينا من ليدز يونايتد.


Our three winners! 🥇🥇🥇

تم النشر بواسطة ‏‎Manchester City‎‏ في الجمعة، ١٢ مارس ٢٠٢١


 

Post Navi

تعليقات