القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار [LastPost]

بالفيديو.. محمد صلاح يأثر قلوب جمهور العالم بعد مباراة منتخب مصر ضد كينيا

دعم محمد صلاح نجم منتخب الفراعنة وفريق ليفربول الإنجليزي، لاعبي منتخب كينيا وذلك بعد مباراة منتخبنا والتي انتهت بالتعادل بين المنتخبين خلال اللقاء الذي جمع بينهما بالجولة الخامسة من تصفيات دور المجموعات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقي، على ملعب «نيايو ناشيونال»، بالعاصمة الكينية نيروبي.


محمد صلاح
محمد صلاح


جاء ذلك بتوجه صلاح عقب انتهاء المباراة إلى غرفة خلع الملابس لمنتخب كينيا، ووجه الكثير من كلمات الدعم للاعبين والجهاز الفني، في موقف ولافتة رائعة من نجم المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي.

محمد صلاح يدعم لاعبي منتخب كينيا بعد مباراة مثيرة للجدل

محمد صلاح فعل ذلك، بعد التأكد من إقصاء المنتخب الكيني من الصعود لنهائيات بطولة إفريقيا القادمة، كما قام بالتقاط الصور التذكارية معهم.

وبسبب لافته الإنسانية تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقطة صلاح مع منتخب كينيا، الأمر الذي جعله يتلقى إشادة الجميع، خاصة جمهور كرة القدم العالمي.


 

محمد صلاح يساهم في صعود منتخب مصر

وتعادل المنتخب المصري مع نظيره الكيني خلال مواجهة مساء اليوم بهدف لكل منهما، في مباراة التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا.

وبهذه النتيجة ضمن المنتخب المصري التأهل لنهائيات كأس الأمم الإفريقي القادم في الكاميرون، حيث استطاع تصدر مجموعته برصيد 9 نقاط، وتساوى مع جزر القمر صاحب المركز الثاني والذي تأهل هو الآخر لأول مرة في تاريخه.

 


 

تعليقات