القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار [LastPost]

تعرف على آخر أخبار محمد صلاح مع ليفربول خصوصًا بعد إخفاق الريدز الأخير

ينشر «الملاعب اليوم» آخر أخبار محمد صلاح والتي سيطرت واستحوذت على منصات وعناوين الرياضة حول العالم، حيث استطاع لاعب ليفربول المصري محمد صلاح في لفت الأنظار حوله خلال الأيام القليلة القادمة.

 

آخر أخبار محمد صلاح
آخر أخبار محمد صلاح


آخر أخبار محمد صلاح.. نجم الريدز قد يرحل عن ليفربول في الصيف

ترددت أنباء كثيرة خلال الأيام والأشهر الماضية عن إمكانية رحيل نجم المنتخب الوطني المصري وزعيم ليفربول الإنجليزي محمد وذلك خلال فترى الانتقالات الصيفية القادمة على الرغم من أن مو صلاح عقده مستمر مع الريدز.

صدى تردد هذه الأنباء يرجع إلى تصريحات الدولي المصري مع صحيفة آس الإسبانية والتي أبدى فيها الدولي المصري رغبته الخفية في اللعب مستقبلا لأحد الأندية الكبرى في إسبانيا ريال مدريد أو برشلونة، وإن كانت تصريحاته جاءت بطريقة غير صريحة.


آخر أخبار محمد صلاح
آخر أخبار محمد صلاح

آخر أخبار محمد صلاح.. تذبذب نتائج الريدز السبب

ومع تذبذب نتائج الريدز منذ بداية الموسم وخصوصا بداية من مباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد في دوري الأبطال والتي انتهت بخروج الليفر بنتيجة مهينة وخروجه من دوري الأبطال الذي توج به بايرن ميونخ الألماني، بدأت هناك رغبة لمحمد صلاح في الرحيل لتحقيق بطولات أكثر مع أندية أخرى من أجل تحدٍ جديد.

يأتي ذلك بالإضافة إلى أن محمد صلاح قد طلب من مسؤولي ليفربول تعديل عقده مع ليفربول، إلا أن ذلك ذهب أدراج

بعد خروج ليفربول من دوري الأبطال العام الماضي على يد أتلتيكو مدريد.

محمد صلاح حقق كل شيء مع ليفربول وهو ما يدفعه للذهاب إلى نادٍ آخر لتحقيق شغف وطموحات أخرى ولكن من بوابة أندية أخرى.


آخر أخبار محمد صلاح
آخر أخبار محمد صلاح

آخر أخبار محمد صلاح.. تعرف على فرص انتقال مو إلى ريال مدريد

فرصة انتقال محمد صلاح لريال مدريد قوية جدا خصوصا مع انخفاض قيمته التسويقية عن كليان مبابي كما أن صلاح صلاح أحد أفضل اللاعبين بالقدم اليسرى ولا يوجد أفضل منه يلعب على الجناح الأيمن.

وعلى جانب آخر، نشرت عدة تقارير صحفية إلى احتمالية إتمام صفقة تبادلية مع أحد أندية الدوري الإسباني قد تهدد عرش محمد صلاح في ليفربول، حيث إن ليفربول يسعى إلى ضم أوكامبوس، نجم إشبيلية الإسباني، حيث أعجب به المدرب يورجن كلوب منذ الموسم الماضي.

أوكامبوس لاعب أرجنتيني يلعب في مركز الجناح الأيمن، أي مكان النجم المصري محمد صلاح، وهو ما يشكل تهديدًا كبيرًا لـ مو صلاح، وهو ما يقف في وجه الصفقة هو أن اللاعب الأرجنتيني عقده مع إشبيلية يبلغ 56 مليون جنيه إسترليني، وليفربول مستعد لدفعه.

أوكامبوس أرجنتيني صاحب الـ26 عامًا، سجل 7 أهداف وصنع 4 في 31 مباراة في جميع مسابقات هذا الموسم.

 




Post Navi

تعليقات