القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار [LastPost]

قرارات مهمة من رئيس برشلونة منها حل الأزمة المالية للنادي.. اعرف التفاصيل

أنهى فريق برشلونة الإسباني الموسم الماضي بخسارة مالية ضخمة بلغت 97 مليون يورو، في حين أن حجم الخسائر هذا الموسم يرجح أن يكون 200 مليون يورو.


برشلونة
برشلونة 

تقارير صحفية: برشلونة لديه أكثر من اقتراح لحل مشكلته المالية

وكشفت تقارير صحفية إسبانية أن الفريق الكتالوني كان لديه أكثر من مفتاح لحل مشكلته الاقتصادية الصيف الماضي، فيما تلقى عروضا مالية ضخمة للفريق الثلاثة.

أول المطلوبين كان أنسو فاتي، الذي لعب دور البطولة خلال موسمه الأول مع البلوجرانا على الرغم من الموسم الكارثي الذي عاشه الفريق، ولهذا انضم إلى المنتخب الإسباني.


برشلونة
برشلونة 

مانشستر يونايتد يسعى لضم نجم برشلونة

وتلقى اللاعب عرضًا من مانشستر يونايتد بقيمة 150 مليون يورو، لكن رئيس برشلونة رفض، اعتقادًا منه بأنه سيكون مستقبل النادي.

الأمر نفسه تكرر مع الثنائي بيدري جونزاليس وفرانسيسكو ترينسو، رغم أنهما لم يحضرا الموسم الماضي مع برشلونة، لكن أداءهما مع لاس بالماس وبراغا جعلهما محط أنظار أكبر الأندية في أوروبا.

وتلقى بيدري عرضًا ماليًا ضخمًا من بايرن ميونيخ، بقيمة 40 مليون يورو، بينما اشترى برشلونة من لاس بالماس 5 ملايين يورو فقط بالإضافة إلى عدد من المتغيرات، لكن النادي رفض التنازل عنه.

الشيء نفسه حدث مع ترينكي بعد أن قدم له وكيل اللاعبين المشهورين، خورخي مينديز، عرضًا بقيمة 60 مليون يورو، وهو ضعف المبلغ الذي اشتراه برشلونة من براجا، لكنه قرر أيضًا الرفض.

على الرغم من الوضع المالي الصعب لبرشلونة، كان من الواضح أنه احتفظ بالثلاثي الذي يمثل المستقبل بالنسبة له.

 

 


 

تعليقات