القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار [LastPost]

تقارير: مصطفى محمد أولوية سانت إتيان الفرنسي.. والنادي يكافح لضمه

مصطفى محمد وسانت إتيان.. أفادت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الأحد، بأن نادي سانت إتيان الفرنسي يكافح لتلبية الطلبات المالية لنادي الزمالك للحصول على خدمات مهاجمه مصطفى محمد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.


مصطفى محمد
مصطفى محمد

صحيفة: مصطفى محمد لا يزال مطلوبا في سانت إتيان

وكشفت صحيفة "foot-sur7.fr" الفرنسية، أن مدرب سانت إتيان كلود بيول لا يزال يريد مصطفى محمد رغم المطالب المالية من جانب الزمالك ، حيث طلب النادي الأبيض مبلغ خمسة ملايين يورو "نقدًا".

وأوضحت الصحيفة أن النادي الفرنسي ليس الوحيد الذي يريد أن يعلن المهاجم الأولمبي المصري فاتح تيريم مدرب غلطة سراي التركي عن رغبته في الحصول على اللاعب إلى جانب النادي الإسباني الميريا.


تحديد مصير مصطفى محمد قريبًا

وكان هداف الزمالك الشاب قد أعلن في وقت سابق الأسبوع الماضي عن رغبته في الرحيل وتجربة الاحتراف الأوروبي، لكن طلب اللاعب اصطدم برغبة القلعة البيضاء في الإبقاء عليه حتى انتهاء أولمبياد طوكيو المقبل.

وشهدت الفترة الماضية غياب مصطفى محمد عن المشاركة مع فريقه خلال المباريات الثلاث الأخيرة وتحديدا ضد سموحة وإنبي وأخيرا طلعة الجيش.

الجدير بالذكر أن اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا شارك مع أبناء ميت عقبة في مباراتين خلال الموسم الحالي ضد كل من المقاولون العرب وبيراميدز وتمكن من تسجيل هدفين.



تعليقات