القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار [LastPost]

ريال مدريد ضد ألكويانو.. الملكي يخسر بطريقة مهينة وزيدان خارج نطاق الخدمة

خسر ريال مدريد أمام ديبورتيفو ألكويانو أحد أندية الدرجة الثالثة الإسباني في مفاجأة كبيرة حيث أطاح الفريق المضيف بالعملاق الإسباني ريال مدريد من دور الـ 32 لكأس إسبانيا ، بعد فوزه 2-1 ، في المباراة. التي جمعت الفريقين معًا في المساء. الأربعاء على ملعب "كوياو" واستمر 120 دقيقة بعد تعادل الفريقين 1-1 ، حيث سجل أصحاب الأرض هدفا قاتلا في الشوط الثاني الإضافي.

هدف الملكي الأول جاء عن طريق المدافع إدير ميليتاو في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بضربة رأس قوية ، قبل أن يتعادل جوزيه سولبيس لأصحاب الأرض في الدقيقة 80 ، ليقود الفريقين للسيطرة على الوقت الإضافي من. نصفين ، كل نصف مدته 15 دقيقة.


ريال مدريد ضد ألكويانو
 ريال مدريد ضد ألكويانو

 ريال مدريد ضد ألكويانو.. هزيمة قاسية للتاريخ

وفي الدقيقة 115 سجل خوانان الهدف الثاني لفريق الدرجة الثالثة ليقود فريقه لتحقيق أكبر مفاجأة في كأس إسبانيا والتأهل لدور الـ16 على حساب ريال مدريد.

كانت تشكيلة ريال مدريد على النحو التالي: حارس المرمى: لونين / خط الدفاع: مارسيلو - ميليتاو - تشاست - أودريوزولا / خط الوسط: إيسكو - كاسيميرو - فالفيردي / خط الهجوم: فينيسيوس - ماريانو - فاسكيز


ريال مدريد ضد ألكويانو
 ريال مدريد ضد ألكويانو

 ريال مدريد ضد ألكويانو.. زيدان يخسر أمجاده مع ريال مدريد

أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ، مدرب ريال مدريد ، أنه يتحمل مسؤولية مغادرة دور الـ 32 من مسابقة كأس إسبانيا أمام ديبورتيفو الكويانو ، أحد نوادي الدرجة الثالثة ، بعد خسارة هدفين مقابل هدف ، في المباراة التي جلبت. الفريقين معا مساء الاربعاء على ملعب "الكياو". ودامت 120 دقيقة بعد تعادل الفريقين 1-1 ، حيث سجل أصحاب الأرض هدفا قاتلا في الشوط الثاني الإضافي.

وقال زيدان في اللقاء: "لقد حاولنا ، وقدم اللاعبون كل ما لديهم في الملعب. هذه لحظة صعبة. أنا مسؤول عما يحدث".

وتابع "كان الأمر صعبًا لأننا لعبنا ضد فريق في الدرجة الثالثة. ما حدث ليس عيبًا. قد يحدث هذا. لقد أتيحت لنا فرص مضاعفة النتيجة وعندما لا نسجل نحصل على التعادل ، نحن خارج الكأس الآن ، هذه لحظات صعبة ".


 ريال مدريد ضد ألكويانو


 ريال مدريد ضد ألكويانو.. زيدان يسعى لطي صفحة الكأس

وأضاف الفرنسي: "سنواصل العمل للخروج من هذا الوضع. هذا يوم مؤلم لأننا لا نحب أن نخسر ، لكننا لن نصاب بالجنون".

وتابع زيدان: "رسالتي للاعبين؟ ما زلنا في المنافسة في دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني ، الموسم لم ينته ، ونحن على نفس القارب ، أعتقد أنهم ما زالوا يثقون بي".

وختم بقوله: "إقصائي؟ أنا أتحمل المسؤولية ، وأنا هادئ ، فعندما يكون اللاعبون في الملعب يريدون الفوز ، لكن هناك أشياء مختلفة تحدث ، فلنرى ما سيحدث ، أعنف هزيمة؟ كل الهزائم التي تلقيناها وليس هذا فقط ".

كان ريال مدريد قد خرج مؤخرًا من نصف نهائي كأس الملك ، بخسارته أمام أتلتيك بلباو بنتيجة 2-1 ، والذي توج بعدها باللقب على برشلونة في النهائي بنتيجة 3-2 ، بعد المباراة. ممتد إلى العمل الإضافي.


Post Navi

تعليقات