القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار [LastPost]

لامبارد يأخذ الكارت الأحمر.. تشيلسي يقيل مدربه على إثر النتائج السيئة للفريق

أطاح مسئولو تشيلسي الإنجليزي، بفرانك لامبارد من القيادة الفنية للبلوز، بسبب سلسلة النتائج السلبية التي حققها النادى اللندني.


مدرب تشيلسي لامبارد
مدرب تشيلسي لامبارد


ونشر تشيلسي بيان عبر موقعه الرسمي قال فيه: “كان هذا قرارًا صعبًا للغاية، ولم يتخذه المالك والمجلس باستخفاف، نحن ممتنون لفرانك لما حققه فى وقته كمدرب رئيسي للنادي، ومع ذلك فإن النتائج والأداء الأخير لم يلب توقعات النادى، ما ترك النادي فى منتصف الترتيب دون أي مسار واضح للتحسين المستمر".

 

مدرب تشيلسي لامبارد
مدرب تشيلسي لامبارد


تشيلسي يقيل لامبارد من قيادة البلوز 

أضاف النادي اللندني، “لا يمكن أن يكون هناك وقت مناسب للتخلي عن أحد أسطورة النادي مثل فرانك، ولكن بعد مداولات ودراسة مطولة، تقرر أن التغيير مطلوب الآن لمنح النادي الوقت لتحسين الأداء والنتائج هذا الموسم".

وأقال تشيلسي فرانك لامبارد من منصبه عقب مرور 19 شهراً من تولي القيادة الفنية للبلوز، بعد أن تم تعيينه مدربًا فى 4 يوليو 2019 بعقد مدته ثلاث سنوات حتى يونيو 2022.

 

مدرب تشيلسي لامبارد
مدرب تشيلسي لامبارد


ماذا قدم لامبارد مع تشيلسي 

وخلال الفترة التي قضاها لامبارد على رأس القيادة الفنية لنادى تشيلسي، خاض مع الفريق 84 مباراة مقسمة ما بين 44 انتصار و25 خسارة و15 تعادل على الترتيب.

وفي الدوري الإنجليزي على وجه الخصوص، قاد لامبارد النادى اللندني في 57 مباراة، حيث حقق الفوز في 28 وتعادل في 11 وخسر في 18 لقاء آخر.

وتراجع البلوز في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الجاري، تحت قيادة فرانك لامبارد، حيث هبط للمركز التاسع برصيد 28 نقطة.

كما سجل لامبارد رقما سلبيا في الموسم الجارى، بعدما أصبح المدرب الذى تلقت شباك البلوز أكبر عدد من الأهداف تحت قيادته بـ 50 هدفا في 29 مباراة بجميع المسابقات منذ بداية الموسم.



 


Post Navi

تعليقات