القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار [LastPost]

مفاجأة.. رمضان صبحي قد ينتقل للزمالك في صفقة تبادلية مع بيراميدز

كشف مصدر داخل نادي الزمالك بأن نادي بيراميدز قد عرض رمضان صبحي على الفارس الأبيض المنضم حديثًا إلى صفوف الفريق قادمًا من هيدرسفيلد الإنجليزي، مقابل  الحصول على خدمات مهاجم الزمالك مصطفى محمد بالإضافة إلى دفع 20 مليون جنيه على الصفقة، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.


رمضان صبحي
رمضان صبحي


رمضان صبحي في طريقه إلى نادي الزمالك خلال شهر يناير القادم

وقال المصدر خلال تصريحات صحفية اليوم: إن إدارة بيراميدز قدمت هذا العرض شفهيًّا وهي مهتمة وتريد التعاقد مع مهاجم الفريق مصطفى محمد بأي ثمن.

وأضاف: إدارة نادي الزمالك المؤقتة تدرس الموقف حاليًّا، وحسم مصير الصفقة، لكنها على الوجه الآخر طالبت اللاعبين بالتركيز دون الالتفاف إلى أي عروض قادمة والتركيز مع الفريق حتى نهاية الموسم، وتقوم بدراسة الأمر وتحديد المناسب بالنسبة للفريق.

رمضان صبحي ومصطفى محمد وتبديل الأدوار

جدير بالذكر أن مصطفى محمد، تلقى عددًا من العروض الخارجية خاصة الأوروبية منها نادي فناربخشة التركي مقابل 5 ملايين يورو، بالإضافة إلى راتب سنوي للاعب يقدر بـ300 ألف يورو إلا أن نادي الزمالك قد رفض العرض لاحتياج النادي لخدمات اللاعب.

على جانب آخر، يستعد نادي بيراميدز لمواجهة الزمالك في الجولة القادمة من الدوري المصري الخميس المقبل في الساعة 7:30 مساء.

واستعدادًا لمباراة بيراميدز في الدوري فاز الزمالك المصري أمس خلال مباراة ودية على فريق شباب النادي من مواليد 99 بخمسة أهداف مقابل لا شيء.


Post Navi

تعليقات