القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار [LastPost]

لاعب الزمالك: مصطفى محمد سهل تعويضه والنادي لا يقف على أحد

على إثر رحيل مصطفى محمد .. قال أحمد عيد عبد الملك لاعب الزمالك السابق: إن نادي الزمالك لا يقف على أحد بل هو من يصنع النجوم وشرف لهم الالتحاق بالنادي.

وأضاف لاعب الزمالك السابق، أن تعويض مصطفى محمد ليس صعبا فالأبيض مليء بالنجوم، حيث يمتلك النادي نجوم شباب يمكنهم تعويض غياب أي لاعب.


مصطفى محمد
مصطفى محمد

مصطفى محمد يرحل عن نادي الزمالك 

وتابع أحمد عيد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «محدش يقدر يقلل أو يتكلم علي مصطفي فنياً هو احسن فرود في مصر طبعاً و من احسن الفراودة داخل القارة هو حقه يطلع بس مش الوقت المناسب دلوقتي و ده رأيي و شكراً و خلينا نشوف اللي جاي ووارد يقعد فمحدش يتسرع و يدوس عليه الزمالك طبعاً اهم من اي حد بس مصطفي تعويضه مش سهل لكن مش مستحيل».


أحمد عيد عبد الملك لاعب الزمالك السابق
أحمد عيد عبد الملك لاعب الزمالك السابق


وكشف لاعب الزمالك السابق، كواليس فشل تجديد عقد مهاجم القلعة البيضاء: «مصطفى محمد مصمم على الاحتراف اتكلمت معاه فى التمرين قبل ماتش بيراميدز أما روحت النادى، وهو مصمم على الاحتراف ومش عاوز يستنى لبعد الأولمبياد حتى، وقالى إن ممكن ما يجيلوش حاجة وقتها، قولتله إنه يروح فرقة من بداية الموسم أحسن من نص الموسم بس هو مصمم بردو إنه يحترف».


مصطفى محمد يرحل إلى الدوري الفرنسي

من جانبه قال الكابتن خالد الغندور، مقدم برنامج زملكاوي على قناة الزمالك: إن مصطفى محمد لديه عرض من نادي سانت إتيان الفرنسى ويريد الرحيل فى يناير المقبل، في صفقة قدرت 3.5 مليون يورو إلا أن نادي الزمالك طلب رفع التعاقد إلى 5 ملايين يورو.


الكابتن خالد الغندور
الكابتن خالد الغندور


وأضاف الغندور، أن اليوم الجمعة، ستحسم مصير مصطفى محمد مع الزمالك، في حين أن اللاعب رفض تجديد عقده مع النادي ويريد الرحيل إلى النادي الفرنسى.


يذكر أن مصطفى محمد قد حصل على راحة من تدريبات الفريق، حيث اكتفى مهاجم الزمالك بممارسة تدريبات تأهيلية فى الجيم، وذلك ضمن برنامج تأهيلي بدني لعودة اللاعب.


كما أن نادي الزمالك يستعد لمواجهة سموحة، خلال منافسات الجولة الثالثة من الدوري، الإثنين القادم.


جدير بالذكر أن الزمالك استهل مشواره في الدوري بتحقيق فوز على نادي المقاولون بهدفين وتعادل في الجولة الثانية مع نادي بيراميدز، بالتعادل الإيجابي. 

Post Navi

تعليقات