القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار [LastPost]

باريس سان جيرمان.. مبابي يثير الغموض بسبب توديعه مدرب الفريق

أثار الفرنسي  كيليان مبابي الغموض في النادي الفرنسي، وذلك بسبب طريقة توديعه لمدرب الفريق توماس توخيل على الرغم من أن الإدارة لم تستغنِ عن خدماته رسميًّا.


باريس سان جيرمان
 باريس سان جيرمان


 باريس سان جيرمان يعلن رحيل مدربه

جاء ذلك عندما قال مبابي عبر حسابه على "إنستجرام": "للأسف هذا هو قانون كرة القدم. لكن لن ينسى أحد فترة عملك هنا. لقد كتبت فصلا لطيفا في تاريخ النادي، شكرا لك أيها المدرب".


يذكر أن هناك تقارير صحفية أوروبية قالت إن توخيل مدرب باريس سان جيرمان قد بُلغ رسمًّا من مسؤولي النادي عقب مباراة الفريق مع ستراسبورج والتي فاز بها بنتيجة 4 / صفر، الأربعاء الماضي، بالاستغناء عنه ورحيله عن تدريب الفريق، وذلك نهاية عقده بـ6 أشهر.


كما كشفت مصادر رياضية أوروبية تردد اسم ماوريتسيو بوتشيتينو المدير الفني السابق لتوتنهام الإنجليزي، بتولي منصب المدير الفني بدلا من توماس توخيل.


يذكر أن ماوريتسيو بوتشيتينو قد لعب في صفوف فريق باريس سان جيرمان عامي 2001 و2003.


لاعب باريس سان جيرمان
 لاعب باريس سان جيرمان 


إنجازات مدرب باريس سان جيرمان

جدير بالذكر أن توخيل صاحب الـ47 عاما، قد تولى تدريب الفريق الباريسي عام 2018 وحقق معه الدوري الفرنسي مرتين وكأس فرنسا 2020 للعام الحالي وكأس الرابطة الفرنسية.


كما تمكن توخيل بالوصول بالفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى، العالم الماضي، حيث خسر لقب البطولة أمام بايرن ميونخ الألماني بهدف مقابل لا شيء في أغسطس الماضي.


باريس سان جيرمان يحتل حاليًّا المركز الثالث في الدوري الفرنسي خلف ليل وليون، بفارق نقطة واحدة، كما استطلع التأهل إلى دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، وسيقابل برشلونة الإسباني.




Post Navi

تعليقات