القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار [LastPost]

مدرب برشلونة يعلق على قرعة دوري أبطال أوروبا ومواجهة باريس سان جيرمان

علق الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة الإسباني على قرعة دوي الأبطال ووقوع النادي الكتالوني في مواجهة النادي الفرنسي باريس سان جيرمان.

وقال «كومان»: «مواجهة باريس ستكون صعبة للغاية وقد تكون بها فرص متكافئة، حيث إن الفريقين يمتلكان نجوم يستطيعون حسم الأمور سريعًا».

مدرب برشلونة
مدرب برشلونة


مدرب برشلونة: باريس فريق كبير.. ونريد الذهاب بعيدًا في المنافسة على دوري الأبطال

وأضاف مدرب برشلونة الإسباني، اليوم الإثنين، خلال تصريحات صحفية نشرها موقع الفريق الكتالوني: «الأمر صعب علينا، باريس فريق كبير وبالنسبة لهم فالأمر كذلك لأن هذا الدور إقصائي بمعنى أن من ينهزم سيغادر البطولة دون أي تعويض».

وأكمل كومان: «نحن نريد أن نذهب بعيدًا في البطولة والاستمرار فيها إلى حتى النهائي، وهم مثلنا تماما يريدون ذلك أيضًا، أكرر المباراة ستكون صعبة فالفريقان يملكان لاعبين كبار، وأكد لكم أن المباراة ستكون جذابة جدًا وممتعة».




المدير الفني لـ«برشلونة»: باريس أنفق أموالًا كبيرة للتوييج بدوري الأبطال

وتابع: خضمنا أنفق أموالًا كبيرة جدًا مؤخرًا حتي يكون فريقًا يستطيع المنافسة على أغلب الأبطال محليًّا وعالميًّا خصوصًا دوري الأبطال، ولو نظرنا إلى العالم الماضي نجد أنهم قد وصولوا إلى النهائي وهي أمور تجعل المباراة صعبة».

جدير بالذكر أن قرعة دور الـ16 في بطولة دوري الأبطال، اليوم الاثنين، أسفرت عن مواجهة برشلونة وباريس سان، حيث كانت مراسم القرعة في مدينة نيون السويسرية. 

انت الان في اخر مقال

تعليقات